منتدى الأسطورة خالد الراشد للتقنية

موقع التقنية من المحيط إلى الخليج
 
الرئيسيةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخر المعلومات عن شركة كوداك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
khalid
Admin
avatar

المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 01/06/2008
العمر : 27
الموقع : kingdom of saudi arabia

مُساهمةموضوع: اخر المعلومات عن شركة كوداك   الإثنين يونيو 02, 2008 11:12 am

كشفت كوداك اليوم النقاب عن الكاميرا الرقمية الجديدة من مجموعة "إيزي شير" DX7630، والتي تتميز بجودة صورها التي لا تضاهى بين الكاميرات الرقمية حيث أنها تنتج صوراً بدقة 5 و 6 ميجابكسل. يمكن أن يتم استخدام هذه الكاميرا من قبل المصور المحترف لما تتميز به من خصائص مثل 6 ميجابكسل وثلاث عدسات بصرية للتقريب بجودة عالية، وتعتمد تقنية "شنايدر كروزناخ فاريوجون" ونظام تقريب تلقائي دقيق في ظروف الأضواء الخافتة بالإضافة إلى أدوات التحكم الإبداعية. ستتوفر هذه الكاميرا في الأسواق اعتباراً من أبريل 2004 بسعر مقترح لبيع التجزئة بمقدار 529 يورو.
وقالت روان لوسون، مدير تسويق المنتجات في جميع أنحاء العالم لعمليات كوداك الرقمية والمصورات التطبيقية: "قمنا بتصميم كاميرا DX7630 للأفراد الذين يبحثون عن التحكم الرفيع وخصائص الأداء العالي دون التضحية بالتصميم الصغير وسهولة الاستعمال. تنتج هذه الكاميرا صوراً مذهلة حيث يمكن طباعة الصور الملتقطة بمقاس 75×100 سم أو يمكن تصغيرها بنسبة 80% والاحتفاظ بإمكانية طباعتها بمقاس 10×15 سم أو 12×17 سم".
وقد تسنى لكوداك تزويد هذه الكاميرا بعدسات تعمل في مجال بين 2.8 – 8.0 قدم ليكون الضوء متوازناً ومتساوياً بحدته في جميع زوايا الصورة من خلال التعاون والعمل مع مصمم البصريات الألماني المحترف "شنايدر كروزناخ". تم تحسين جودة الصورة بدرجة أكبر بإضافة تقنية علم اللون للصور من كوداك. هذا المعالج الرقمي العالي الأداء الذي عرفت به كوداك والمعالجة الاحترافية للصورة بما في ذلك توازن اللون الأبيض يعمل وبسرعة على تحليل الأحوال الضوئية وتوازن اللون لإعطاء الحدة المطلوبة واللون الدقيق والتعريض اللازم.
يعمل نظام التكبير التلقائي في ظروف الضوء الخافت الذي زودت به كاميرا DX7630 بالجمع بين سرعة التعرف على الأحوال والدقة العالية بفضل العدسات للتعرف على التناقض لتحديد موضوع الصورة بشكل دقيق حتى في الظلام الدامس. التكبير التلقائي المستمر يساعد أيضاً على إمكانية السرعة في التقاط الصورة (30 ثانية). مناطق الزوم المنتقاة وقياس مدى التعريض تسمح بالتحكم الدقيق بكل منظر، في حين أن عوامل الضغط القياسية والدقيقة لهيئة JPEG تتيح للمستخدمين مزيداً من القدرة على التحكم بقياس المصنفات وجودتها.
تتيح الكاميرا DX7630 إمكانيات التحكم الآلي واليدوي مما يسمح بتعديل العيارات بشكل مستقل وكذلك سرعة الإغلاق التي تتراوح بين (1/1400 إلى 64 ثانية) وتعويض التعريض والتأطير التلقائي والخصائص الحائزة على آيزو. كما تتميز الكاميرا بأولوية التشغيل وأولوية الإغلاق وعيارات مسبقة الضبط وأخرى قابلة للضبط حسب الطلب واختيارات نماذج لـ 16 منظرا مختلفا تضم المناظر الرياضية والصور الشخصية والصور الليلية والمناظر الطبيعية والنماذج المكبّرة والتلقائية. هناك بعض الخصائص والتفاصيل التي ستحظى بتقدير المصور الذي يتطلب المزيد مثل الانطلاق الأول والأخير وضوء الفلاش التعويضي وانتقاء وضوح الصورة وتكبير بمقدار ثمانية مرات للتدقيق بالصورة الملتقطة وإجراء العملية بشكل إيجابي إلى حد كبير.
يحتوي النوع الحديث من كاميرات كوداك "إيزي شير" على خاصية كوداك الجديدة "خصائص الكاميرا المفضلة". حيث أصبح ممكنا للأفراد تخزين العديد من الصور ضمن ألبوم رقمي موجود على الكاميرا بمجرد لمس زر المشاركة الأحمر. يمكن المشاركة بهذه الصور في أي وقت على عدسة الكاميرا الكبيرة الداخلية/الخارجية بمقاس 5.5 سم بدقة عالية (153.000 بكسل). ويسمح زر المشاركة أيضاً للأفراد باختيار الصور مباشرة لطباعتها وإرسالها بواسطة البريد الإلكتروني والاحتفاظ بـ 32 بريد إلكتروني في ذاكرة الكاميرا.
يمكن للكاميرا DX7630 التقاط فيديو بحركة كاملة (24 إطار في الثانية) في الحالات التي تتطلب أكثر من صور ثابتة بقدرة تتناسب مع الذاكرة المتوفرة (32 ميجابايت ذاكرة داخلية، كما يمكن إضافة المزيد من الذاكرة بواسطة بطاقة SD/فتحة بطاقة الوسائط المتعددة للتوسيع). دوران الصورة التلقائي يسمح بظهور الصور الملتقطة عمودياً بحيث يكون الجانب اليميني في الأعلى على الكاميرا أو شاشة الكمبيوتر أو التلفزيون. إضافة إلى أن الكاميرا جاهزة على الدوام لالتقاط الصور بضغط زر الإغلاق بغض النظر عن الحالة التي تلتقط فيها الصورة أو البرنامج المفعّل ويشار أن كاميرات "إيزي شير" هي الوحيدة التي تنفرد بهذه الخاصية.

برنامج كوداك "إيزي شير" والنواقل
يمكن للمصورين نقل صورهم بسرعة إلى كمبيوتر موصول بلمسة واحدة مستخدمين ناقل 6000 لكاميرات كوداك إيزي شير الاختياري (بسعر مبيع التجزئة المقترح 99 يورو). كما يسمح الناقل بشحن كامل للبطارية في أقل من ثلاثة ساعات. يمكن لمالكي كاميرات DX7630 الرقمية الحصول على ميزات الناقل وصور كوداك المقاومة للماء بمقاس 10×15 سم بما لايزيد عن 90 ثانية باستخدام ناقل الطابعة كوداك إيزي شير 6000 (بمبلغ مقترح للبيع بالتجزئة 249 يورو). يتوفر كلا الناقلين في جميع أنحاء العالم حاليا.
تحتوي كاميرا DX7630 مثلها مثل جميع كاميرات كوداك "إيزي شير" على برنامج للتشغيل مع ويندوز وماكنتوش مما يسهل عملية نقل الصور الرقمية دون جهد وتنظيمها وتحريرها بشكل أساسي والمشاركة بها وطباعتها. وبفضل خاصية تحسين الصورة الحصرية بلمسة واحدة التي استخدمت في تطويرها تقنيات اللون المطورة من قبل كوداك تسمح لمستخدمي ويندوز الحصول على صور حيوية وواقعية باستخدام طابعات نافثة للحبر منزلية في حين تقلل من احتمالات الهدر بسبب التجربة والخطأ التي ترافق طباعة الصور عادة في المنزل.
يشمل نظام التصوير الرقمي كوداك إيزي شير للمستهلكين والحاصل على الجوائز على كاميرات وبرنامج ونواقل الطابعة والكاميرا وورق طابعات نفث الحبر والورق الحراري والملحقات مما يسهل الأمر على جميع الأفراد التقاط وتنظيم الصور والمشاركة بها وطباعة الصور الرقمية عالية الجودة. للمزيد من المعلومات عن منتجات كوداك إيزي شير: www.kodak.com/go/EasyShare
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://khalid-tech.mam9.com
 
اخر المعلومات عن شركة كوداك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الأسطورة خالد الراشد للتقنية :: أقسام المنتدى :: منتدى الأخبار-
انتقل الى: